موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة
اهلا وسهلا بكم اخي الزائر الكريم

موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة

علاج الامراض الروحانية الخاصة بالسحر والمس والعين بعلوم الرقية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الموقع موقع اسلامي علاجي بعلوم الرقية غايتنا للوقوف مع المرضى والأخذ بأيديهم إلى بر الأمان ، وتعليمهم وتثقيفهم بعلم الرقية الشرعية والأمراض الروحانية ، عند الاستماع للرقيه الشرعية هـل وجدت ما يلي :صداع خوف خفقان تنمل يكاء تقيوء تثائب حرارة في البطن حرقة في المعدة ضيق في الصدر أغمي عليك:هذه العلامات تستدعي الاستشارة --و تحتاج للعلاج 00000 الاخوة الاعضاء والزوار --للطلبات والاستفسارات والعلاجات - مياشرتا -الطلبات الخاصة يرجى ذكر الطلب والحالة المرضيه وكل الامور المتعلقه بالموضوع ليتسنى لنا الرد مباشرتا 000000000

نرحب بكم اخوتي في موقعنا --شموس الحكمة ا--ويسعدنا ان نقدم لكم كل الخدمات المتاحة بعونة تعالى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/groups/1509120389384753/ -ا ،

شاطر | 
 

 أغرب 6 حالات وفاة في العالم....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 877
العمر : 24
الموقع : بــــعيد عن الوطن
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: أغرب 6 حالات وفاة في العالم....   19/12/2012, 5:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته















آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~















الحـآله آلآولى /








في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما




لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري




فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...

















الحـآله الثـآنيه /










غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون






بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...



















الحـآله الثـآلثه /











بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو





يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...






















الحـآله الرآبعــه /









في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها







لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج





يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...


















الحـــآله الخــآمسه /






تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة




أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة




قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت




الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...














الحــآله السـآدســه /











كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه




في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في




مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!




< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~


















أسأل الله لي ولكم حُسن الخاتمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yasmmina
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1524
الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في العالم....   19/12/2012, 10:54 pm

حلويين شكرا لكل اجل كتاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 877
العمر : 24
الموقع : بــــعيد عن الوطن
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في العالم....   19/12/2012, 11:07 pm

yasmmina كتب:
حلويين شكرا لكل اجل كتاب





والأحلى مرورك





بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغرب 6 حالات وفاة في العالم....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة :: قســــــــــم المنوعـــــــــات :: المنتدى الحر للاعضاء ( كنوز المعرفة )-
انتقل الى: