موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة
اهلا وسهلا بكم اخي الزائر الكريم

موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة

علاج الامراض الروحانية الخاصة بالسحر والمس والعين بعلوم الرقية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الموقع موقع اسلامي علاجي بعلوم الرقية غايتنا للوقوف مع المرضى والأخذ بأيديهم إلى بر الأمان ، وتعليمهم وتثقيفهم بعلم الرقية الشرعية والأمراض الروحانية ، عند الاستماع للرقيه الشرعية هـل وجدت ما يلي :صداع خوف خفقان تنمل يكاء تقيوء تثائب حرارة في البطن حرقة في المعدة ضيق في الصدر أغمي عليك:هذه العلامات تستدعي الاستشارة --و تحتاج للعلاج 00000 الاخوة الاعضاء والزوار --للطلبات والاستفسارات والعلاجات - مياشرتا -الطلبات الخاصة يرجى ذكر الطلب والحالة المرضيه وكل الامور المتعلقه بالموضوع ليتسنى لنا الرد مباشرتا 000000000

نرحب بكم اخوتي في موقعنا --شموس الحكمة ا--ويسعدنا ان نقدم لكم كل الخدمات المتاحة بعونة تعالى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/groups/1509120389384753/ -ا ،

شاطر | 
 

 معلومات قيّمة عن الملائكة....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 877
العمر : 24
الموقع : بــــعيد عن الوطن
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: معلومات قيّمة عن الملائكة....   5/12/2012, 11:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



طاااااااااااااب يومكم بكل خير يا أحبتي




وجدت هذا الموضوع المهم في احد المنتديات واعجبني كثيرا
واحببت أن أنقله لحبي الكبير لكم



الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيتم خيراً




لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين





بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .




وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :




ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .





ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه , حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.





ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.




ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه واله وسلم فقط وليس لغرض أخر .




ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.





و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.





رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات





الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب





اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها




رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا




سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




انشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية




اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,


اللهم أني أعوذ بعزتك ,


لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت





ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه الرسالة بين عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت أنت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر أمثالها,
دقيقتين!!!!
أنشرها ولا تبخل على نفسك






مـــــــــــع محبتي للجميييييييع‘‘‘‘‘‘
الملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud EL Masry
مشــــــــــرف عــــــــــــــــــــــــام
مشــــــــــرف عــــــــــــــــــــــــام
avatar

عدد الرسائل : 1347
العمر : 29
الهواية :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: معلومات قيّمة عن الملائكة....   6/12/2012, 2:39 am

بارك الله فيكم ولا حرمنا منكم ولا من عطائكم الجميل

جزاكم الله كل خير اختى الملاك

_________________
يا حــــى يا قيـــــــــوم  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 877
العمر : 24
الموقع : بــــعيد عن الوطن
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: معلومات قيّمة عن الملائكة....   6/12/2012, 2:03 pm

somatt كتب:
بارك الله فيكم ولا حرمنا منكم ولا من عطائكم الجميل

جزاكم الله كل خير اختى الملاك



لا أملك كلمات كافية لشكرك أخي الكريم على تواجدك المستمر في صفحاتي


ولكن
ثق بأن كلماتك التشجيعية
هي ما دفعتني لبذل المزيد من الجهد
وارسال العديد من المساهمات
لتعم الفائدة للجمييييييييع


اسأل الله أن يحقق لك كل أمنياتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسلمة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 297
العمر : 32
الموقع : قلوب المتحابة في الله
الهواية :
تاريخ التسجيل : 14/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: معلومات قيّمة عن الملائكة....   6/12/2012, 3:37 pm

اختي في الله ملاك كلماتك في غاية الروعة جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 877
العمر : 24
الموقع : بــــعيد عن الوطن
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: معلومات قيّمة عن الملائكة....   6/12/2012, 5:27 pm

المسلمة كتب:
اختي في الله ملاك كلماتك في غاية الروعة جزاك الله كل خير



أسعدني تواجدك عزيزتي المسلمة
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات قيّمة عن الملائكة....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة :: قســــــــــم المنوعـــــــــات :: المنتدى الحر للاعضاء ( كنوز المعرفة )-
انتقل الى: