موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة
اهلا وسهلا بكم اخي الزائر الكريم

موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة

علاج الامراض الروحانية الخاصة بالسحر والمس والعين بعلوم الرقية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الموقع موقع اسلامي علاجي بعلوم الرقية غايتنا للوقوف مع المرضى والأخذ بأيديهم إلى بر الأمان ، وتعليمهم وتثقيفهم بعلم الرقية الشرعية والأمراض الروحانية ، عند الاستماع للرقيه الشرعية هـل وجدت ما يلي :صداع خوف خفقان تنمل يكاء تقيوء تثائب حرارة في البطن حرقة في المعدة ضيق في الصدر أغمي عليك:هذه العلامات تستدعي الاستشارة --و تحتاج للعلاج 00000 الاخوة الاعضاء والزوار --للطلبات والاستفسارات والعلاجات - مياشرتا -الطلبات الخاصة يرجى ذكر الطلب والحالة المرضيه وكل الامور المتعلقه بالموضوع ليتسنى لنا الرد مباشرتا 000000000

نرحب بكم اخوتي في موقعنا --شموس الحكمة ا--ويسعدنا ان نقدم لكم كل الخدمات المتاحة بعونة تعالى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/groups/1509120389384753/ -ا ،

شاطر | 
 

 ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطيبة 1
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1758
الهواية :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   5/4/2010, 9:54 pm

شباب غريبى الاطوار واعمال وحركات !!!!!!!!!!

إليكم الصورة التالية ... ويمكنكم اضافة تعليق

هذا اكيد فهم غلط طريقة استخدام الجوال وفسرها علي ........

" انه ضعه علي اذنك للاستعمال و لسماع الصوت " ربي

يكون في عونه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saida
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 4073
الهواية :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   6/4/2010, 12:02 am

الحمد لله الذي اكرم علينا بنعمة العقل

شكرا لك ايتها الطيبة

_________________


اللهم إنك أعطيتني خير أحباب
في الدنيا دون أن أسألك
فلا تحرمني من صحبتهم
في الجنة وأنا أسألك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيبة 1
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1758
الهواية :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   6/4/2010, 5:19 pm

ونعمة بالله

شكرا لتواجدك في براحي

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن رشد
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 216
الهواية :
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   13/5/2010, 12:59 pm

هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البصري
مدـــــــــــر الموقـــــــــــــــــــــع
مدـــــــــــر الموقـــــــــــــــــــــع
avatar

عدد الرسائل : 3469
العمر : 56
الهواية :
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   13/5/2010, 1:53 pm

المثل يقول
عيش وشوف
شكرا على المشاركه اختي الكريمه

_________________
أخي لن تنال العلم إلا بستةٍ............ سأنبئك عن تفصيلهـا ببيـان
ذكاءٌ0 وحـرصٌ0 واجتهـادٌ وبلاغـةٌ .................وصحبـة0 استـاذٍ 0وطـول زمـان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dddd.ahlamontada.com
yasmmina
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1524
الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   13/5/2010, 6:00 pm

la hawla wla kewah ela bellah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيبة 1
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1758
الهواية :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   22/7/2010, 12:11 am

شكرا لمروركم الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamel1972
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 11
الموقع : الجزائر
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   24/4/2013, 3:03 pm

لا حول و لا قوة إلا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
belle rose
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 776
الموقع : تونس
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت   24/4/2013, 3:19 pm

Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضع تعليق للصورة 1 ........اذا تكرمت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع شـــــــــــــــــموس الحــــــــــــكمة :: قسم البرامج والصور والفيديو :: الصور والفيديو-
انتقل الى: